أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة: لن أسمح بوجود الأسواق العشوائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أنه لن يسمح بوجود الأسواق العشوائية التي تعرض حياة المواطنين والباعة أنفسهم للخطر .

جاءت تصريحات المحافظ عقب تفقده سوق برطس بأوسيم، الأحد، والذي تم نقله من على شريط السكة الحديد داخل باكيات قريبة من الموقع، حرصا على أرواح الباعة والمواطنين.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء محطة مياه جديدة بمركز ومدينة منشأة القناطر، للقضاء على مشاكل المياه بقرى المدينة، والتي يتم تنفيذها ضمن مشروعات المحافظة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد المحافظ أن المحطة يجري تنفيذها على مرحلتين بطاقة إجمالية 80 ألف م3/ يوم، على مساحة 9 أفدنة، وتسهم في القضاء على مشاكل المياه بـ23 قرية بالمدينة وبتكلفة 110 ملايين جنيه.

وطالب الدالي الشركة المنفذة بتكثيف الأعمال، حتى يتم الانتهاء من المحطة في الموعد المحدد ويستفيد منها المواطنون .

كما تفقد المحافظ طريق كوبري نكلا بطول 1كم وعرض 15م وبتكلفة 2.5 مليون جنيه، وتفقد الأعمال الجارية بطريق الرزقة بطول 650م وبتكلفة 650 ألف جنيه، وطريق أوسيم– برطس بطول 3كم وبتكلفة 5 ملايين جنيه .

وزار المحافظ مستشفى منشأة القناطر لتفقد الخدمات الصحية المقدمة للأهالي، واطمأن من الأهالي على مستوى الخدمة أثناء تجوله داخل عيادات وأقسام المستشفى، وفي استجابة فورية من المحافظ قرر دعم المستشفى بـ10 حضانات لتلبية احتياجات الأهالي والمترددين عليها.

كما التقى الدالي العاملين بمدينة منشأة القناطر طالبهم فيها بحسن معاملة المترددين على المدينة، وإنجاز الأعمال بسرعة، وعدم تعطيل مصالح الأهالي، كما أكد لهم الاهتمام بالنظافة العامة والتفاعل مع المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة: لن أسمح بوجود الأسواق العشوائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق