عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ارتفاع حصيلة حادث سير الوادي الجديد لـ7 وفيات والتحفظ على السائق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحفظت أجهزة الأمن في الوادي الجديد، على سائق السيارة الميكروباص المنكوب الذي انقلب في ساعة مبكرة من صباح الأحد، فيما ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث إلى 7 وفيات، بعد أن لفظ اثنان من المصابين أنفاسهما الأخيرة خلال إسعافهما بمستشفى الداخلة المركزي.

كان اللواء محمد قاسم، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى إخطارًا بانقلاب السيارة رقم 2023 أجرة الوادي على طريق «الخارجة- الداخلة» بالقرب من مدينة بلاط، وعلى الفور تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف والحماية المدنية والشرطة، ونقل المصابين وجثث المتوفين إلى مستشفى الداخلة المركزي، كما تم تحويل عدد من المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالتهم جراء الحادث الذي أسفر عن وفيات 5 ركاب في الحال.

وتزايد عددهم إلى 7 ركاب وهم إبراهيم أحمد سيد 40 سنة «مزارع» وسعد حمادى سيد 30 سنة «مهندس» ومحمد خليفة يونس 32 سنة وأحمد صالح جمعة 58 سنة «مدرس» وشربات محمد زوام 32 سنة «ربة منزل» وسما سعيد فراج 18 سنة ومريم محمد خليفة 4 سنوات، فيما أصيب 14 راكبًا آخرين.

وكشفت المعاينات الأولية للحادث أن رعونة السائق سمير أبوالغيط قائد الميكروباص كانت سببا في وقوع الحادث وانقلاب الميكروباص لعدم تمكنه من السيطرة على عجلة القيادة في احد المنحنيات، بالاضافة إلى زيادة حمولة السيارة التي كانت تقل 21 راكب غالبيتهم من الأطفال ومن أهالى قرية غرب الموهوب بالداخلة، وتم التحفظ على السائق وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ارتفاع حصيلة حادث سير الوادي الجديد لـ7 وفيات والتحفظ على السائق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق