عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة متهمي «أحداث ميدان الشهداء» لـ27 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الأحد، برئاسة المستشار شبيب الضمراني، تأجيل محاكمة 16 متهمًا من بينهم الإخوانيين رمضان عمر والمحمدى عبدالمقصود العضوين السابقين بمجلس الشعب المنحل، وذلك على خلفية اتهامهم بأحداث العنف التي وقعت بميدان الشهداء بحلوان، يوم 26 يوليو 2013، إلى جلسة 27 فبراير لسماع الشهود.

ومنع رئيس هيئة المحكمة دخول الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام، قبل بدء جلسة المحاكمة، ويذكر أن الجلسة هي الثالثة التي تمنع فيها المحكمة دخولهم.

وقال عبدالله عكاشة، عضو الدفاع عن المتهمين، إن الهيئة طالبت المحكمة بضبط وإحضار الشهود، لتخلفهم عن الحضور أمام هيئة المحكمة، مضيفًا أن الدفاع أبدي للمحكمة استعداده للمرافعة الجلسة المقبلة، في حالة غياب الشهود.

ووجهت النيابة إلى المتهمين عدة إتهامات من بينها: استعراض القوة والتلويح بالعنف وحيازة أسلحة غير مرخصة ومقاومة السلطات وتكدير السلم العام، فضلًا عن الانضمام إلى جماعة إرهابية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة متهمي «أحداث ميدان الشهداء» لـ27 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق