أهم الأخبار اليوم .. العثور على جثة معاون مباحث قليوب في شقة بشبين القناطر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عثرت أجهزة الأمن بالقليوبية على جثة النقيب «هاني. م» معاون مباحث قسم قليوب داخل إحدى الشقق بناحية شبين القناطر في القليوبية، بصحبة إحدى الفتيات، وذلك بعد اختفائه 3 أيام كاملة في ظروف غامضة.

وأخطرت النيابة فأمر أحمد حبلص، مدير نيابة شبين القناطر، وحسام الهلباوي، رئيس نيابة شبين القناطر، بإشراف المستشار أحمد عبدالله، المحامي العام لنيابات شمال بنها، بتشريح الجثتين بمعرفة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، لاسيما أنه تم العثور عليهما في ظروف غير طبيعية، وهما مجردان من ملابسهما.

واستبعدت مصادر أمنيه شبهة أن يكون وراء الحادث عمل جنائي، وفقا للمعلومات الأولية، وأنه من المتوقع أن يكون سبب الوفاة الغامضة تسرب الغاز من الشقة، وتجري أجهزة الأمن تحريات واسعة حول الفتاة التي تم العثور عليها بصحبة الضابط وتدعى «هدى» من ناحية شبرا الخيمة.

وكشفت معاينة النيابة لموقع الشقة التي عثر بها على جثتي الضابط والفتاة وتقع بمنطقة عزبة أبوخضرة، ببندر شبين القناطر، وعدم وجود أي آثار عنف أو كسر، وهو ما يؤكد استقرار الحالة داخل الشقة، حيث تم العثور على الجثتين في غرفة النوم بدون ملابس ولاتوجد بهما أي آثار عنف جسدي.

كما عثرت النيابة داخل الشقة على كمية من الأقراص المخدرة والحشيش المخدر وزجاجات «الخمرة» ومجموعة من الكارنيهات الخاصة بالضابط وسلاحه الميري وبتفتيش سيارة الملاكي الخاصة بالضابط عثر على أيضا على لفافات الحشيش والاقراص المخدرة.

وأمر أحمد حبلص، مدير النيابة، بتحريز كميات المخدرات التي عثر عليها داخل الشقة وسيارة الضابط وطلبت النيابة سرعة تحريات الأمن العام حول ظروف الواقعة وملابساتها والسيرة الذاتية للضابط القتيل، وكشفت تحقيقات النيابة أن الشقة ملك لصديق القتيل ويدعى «أبانوب» وجاري استدعاؤه لسؤاله.

كما تم سؤال أهل الفتاة التي عثر على جثتها بصحبة الضابط وأكدوا انها مختفية منذ فترة ولا يعلمون شيئا عن أسباب إختفائها وطلبت النيابة من المباحث إجراء تحرياتها حول الفتاة القتيلة.

أما أهل الضابط فأكدوا في أقوالهم أمام النيابة أنهم لم يكن يتوقعوا ماحدث وقالوا ان الضابط من الطبيعي ان يتغيب عن المنزل بسبب المبيت في العمل ونفوا معرفتهم على الاطلاق بالفتاة التي عثر عليها بصحبة الضابط

تلقي العميد فوزي عبدربة مامور مركز شبين القناطر بلاغا من الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من داخل إحدي الشقق السكنية المغلقة منذ اكثر من 3 أيام فتوجهت قوة لمكان البلاغ حيث تبين أن الشقة تقع في الدور الثالث بناحية عزبة ابوخضرة بشبين القناطر وبالدخول كانت المفاجأة، حيث تم العثور على جثة الضابط والفتاة فوق سرير النوم.

وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الشقة وسيارة الضابط وتوجه فريق من النيابة العامة لمكان البلاغ حيث تم إجراء المعاينة الاولية وإثبات الوضع الذي عثر فيه على الجثتين وإرسال المضبوطات التي عثر عليها داخل الشقة وداخل سيارة الضابط للمعمل الجنائي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. العثور على جثة معاون مباحث قليوب في شقة بشبين القناطر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق