أهم الأخبار اليوم .. وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء يتفقد سير امتحانات النقل بالعريش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد حسن حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء يرافقه عزت الجندي، مدير عام إدارة العريش التعليمية، ومحمود الكاشف، رئيس مجلس أمناء المحافظة، وعدد من مدارس مدينة العريش، للاطمئنان على سير امتحانات النقل بجميع المراحل التعليمية.

وقال «حجازي» إن امتحانات النقل بمختلف الإدارات التعليمية الستة، في مستوي الطالب المتوسط، وإنه تم الالتزام بالقواعد العامة لوزارة التربية والتعليم خلال وضع الامتحانات.

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية أمن شمال سيناء لتأمين لجان الامتحانات، بالإضافة للتنسيق مع مديرية الصحة ومرفق تلاميذ الإسعاف، لتقديم الخدمات الطبية للتلاميذ والطلاب.

من ناحية أخرى، تفقدت لجنة من إدارة الأزمات بإدارات العريش التعليمية، عددًا من المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية بالعريش، وذلك للاطمئنان على وسائل الحماية المدنية والإطفاء ووسائل الأمان.

وقال محمود مصطفي الحلبي، مسؤول الأزمات بالإدارة، إن اللجنة تفقدت مدارس المساعيد للتعليم الأساسي بنين، والمساعيد للتعليم الأساسي بنات، والفيروز الابتدائية، وعددًا من المدارس الأخرى على مستوي إدارة العريش التعليمية.

وأضاف أن اللجنة قامت بالاطمئنان على وسائل الحماية المدنية والإطفاء ووسائل الأمان بكل مدرسة من المدارس التي قامت اللجنة بتفقدها، خاصة مع امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول بجميع المراحل التعليمية.

من جانبه، أكد طارق الشوربجي، عضو اللجنة، أن الامتحانات تسير بشكل منتظم، وأنه لا يوجد انتشار للأمراض وخاصة أمراض الشتاء، وأن جميع المدارس تتخذ كل الاحتياطات اللازمة لمواجه أمراض الشتاء بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية.

وكانت امتحانات النقل بمختلف المراحل التعليمية بمدارس محافظة شمال سيناء، بدأت صباح السبت، وسط إجراءات أمنية من قبل قوات الشرطة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء يتفقد سير امتحانات النقل بالعريش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق