محافظ شمال سيناء: شركة النظافة مستمرة في العمل بالعريش

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن شركة النظافة «كير سيرفيس» مستمرة في أداء مهامها في نظافة مدينة العريش، بعد استكمال المعدات والسيارات، التي أُضيرت جراء قيام مجهولين بإضرام النار في موقع الشركة بمنطقة الزهور.

وأضاف المحافظ، في تصريحات، تعقيبا على حادث إشعال النيران في مقر شركة النظافة بالعريش، أن الاعتداء على مقر الشركة يهدف إلى نشر أكوام القمامة في الشوارع، حتي تتمكن هذه العناصر من زرع العبوات الناسفة وسط الأكوام.

وأشار إلى ضرورة أن يكون هناك وعي لدي الجهاز التنفيذي والمواطنين بقبول التحدي، واستمرار عمل كافة المرافق والأجهزة على مستوى المحافظة، وأن العجلة مستمرة مهما حدث.

وقال إنه فور وقوع الحادث تم تشكيل فريق إدارة أزمات بديوان عام المحافظة، لمتابعة تداعيات الحادث وسرعة تلافي آثاره، مؤكدا أن جزءا كبيرا من سيارات الشركة والمهمات والأدوات لم يضارّ جراء الاعتداء، وأن نظافة المدينة مستمرة ولن تتوقف.

وكان مسلحون مجهولون قد قاموا بإشعال النيران في مقر شركة النظافة بمدينة العريش، ما سبَّب حريقًا هائلًا، أعقبته عدة انفجارات متتالية.

وقال شهود العيان إن ألسنة اللهب اندلعت من مقر الشركة الكائن في منطقة الزهور بالعريش، أعقبته عدة انفجارات متتالية، أسفرت عن احتراق عدة سيارات مملوكة للشركة.

------------------------
الخبر : محافظ شمال سيناء: شركة النظافة مستمرة في العمل بالعريش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق