عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «التعليم»: طالب يعتدي على زميله بآله حادة في كفرالدوار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء عمرو الدسوقي، مدير الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات بالوزارة تلقت، الأحد، ما يفيد بتعدى طالب بالصف الأول «قسم كهرباء مهنى» بمدرسة كفر الزيات الثانوية الصناعية الميكانيكية بإدارة كفر الزيات التعليمية بالغربية، على طالب بالصف الأول «كهرباء» بالضرب بآلة حادة «كتر»، مما أسفر عنه إصابته بذراعه، داخل لجنة الامتحانات، وذكر أن الطالب المعتدي هرب من اللجنة.

وأشار «الدسوقي»، في بيان صحفي، إلى نقل الطالب المصاب لمستشفى كفر الزيات العام لتقديم الإسعافات الطبية اللازمة، وأن حالته مستقرة، حيث حضر للجنة بعد عودته من المستشفى، وأدى الامتحان، فيما أحالت مديرية التربية والتعليم الواقعة للتحقيق بالشؤون القانونية.

وفي سياق متصل، وردت عدة شكاوى لغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بسوهاج من أولياء أمور تلاميذ الصف السادس الابتدائى، يتضررون فيها من وجود عدة أخطاء بأوراق الأسئلة تؤدى إلى تشتيت الطلاب.

وقال الشاكون إن امتحان مادة الرياضيات، السؤال «الثانى (أ)»، كان «من خارج المنهج»، وإنه بالرجوع لمديرية التربية والتعليم أفادت بأنه تم تشكيل لجنة لفحص الشكوى وجارى المتابعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التعليم»: طالب يعتدي على زميله بآله حادة في كفرالدوار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق