عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «عين شمس» تفتتح المقر الجديد للتعليم المفتوح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح الدكتور محمد الحسيني الطوخي، نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، الأحد، المقر الجديد لمركز التعليم المفتوح بمبنى الامتحانات، موضحا أن المقر الجديد يوفر 450 ألف جنيه سنويا كانت تمثل تكلفة استئجار قاعات للمحاضرات إلى جانب امكانية تأجير قاعات المقر الجديد، ما يزيد من إيرادات المركز.

وأشار «الطوخي»، في تصريحات صحفية، الأحد، إلى أن بداية الفكرة جاءت باقتراح مقدم من إدارة مركز التعليم المفتوح بتحديث ونقل مقر المركز لمقر جديد ذي مواصفات خاصة، تواكب أحدث طرق التعلم ليستمر منارة للطلاب الراغبين في التعلم.

وأوضح الدكتور أحمد جلال الدين، مدير مركز التعليم المفتوح، أن التحدي كان في تجهيز واستكمال الأعمال في المقر الجديد بسرعة ودقة متناهية، ولهذا كان يجب استقدام شركة ذات كفاءة في التسليم وذات مواصفات خاصة وذو خبرة سابقة في تلك الأعمال، مشيرا إلى أنه تم إنجاز الأعمال الإنشائية والتجهيزات الفنية باستخدام أحدث الأساليب الفنية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للشؤون الهندسية بالجامعة، في مدة لا تتجاوز الـ90 يوما .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «عين شمس» تفتتح المقر الجديد للتعليم المفتوح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق