أهم الأخبار اليوم .. مؤسس «الإعلام الحر»: أنصح الشباب بعدم الانسياق وراء نشطاء يستغلون ذكرى يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمود حجاج، مؤسس نقابة الإعلام الحر، إنه يجب تأسيس وحدة قانونية لمساندة الشباب وللمساهمة في تغطية احتفالات ذكرى 25 يناير.

وأضاف، في تصريحات صحفية، الأحد، خلال لقائه الأول ببعض الشباب وطلبة كلية الآداب قسم صحافة، بمدينة منيا القمح، بمحافظه الشرقية، لتنفيذ برنامج دعم الإعلام المحلي وتفعيل قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية بمصر، أن النقابة ستعلن عن الوحدة القانونية وأرقام المسؤولين فيها والكيانات الشريكة للوحدة في الدعم القانوني.

وتابع: «نحن ضد تهميش دور الشباب في الأقاليم والقرى والكفور، خاصة من يدرسون الإعلام ويحرصون على معرفة كل ما هو جديد في الجانب الاجتماعي والاقتصادي والسياسي»، لافتًا إلى أنه لا يقتصر دور المعرفة عند المشاهدة فقط، بل تكون هناك مشاركه في تكوين المشهد، وذلك من خلال موقعك سواء في الكفر أو القرية أو المدينة.

وأشار إلى أن «موقف النقابة من ذكرى 25 يناير يشير إلى أننا مع طموحات وأحلام الشباب ولكن بما لا يضر بالأمن القومي، خاصة في هذه المرحلة الحرجة ونهوض الدولة الحديثة في ظل شوائب إرهابية».

ونصح الشباب بـ«عدم الانسياق وراء نشطاء يظهرون فقط في الأوقات الحرجة ويستغلون ذكرى يناير كموسم تجاري للربح فقط ونحن ندفع الثمن، كل منا قادر على التعبير بشكل إيجابي عن رأيه وطموحاته، ولا يحتاج أحد منكم ناشطًا سياسيًا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مؤسس «الإعلام الحر»: أنصح الشباب بعدم الانسياق وراء نشطاء يستغلون ذكرى يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق