«أزهر الإسكندرية»: لا شكاوى في امتحان اللغتين العربية والإنجليزية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدى طلاب النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية، امتحانات نصف العام، الأحد، وسط إجراءت أمنية وإدارية مشددة داخل وخارج اللجان.

وقال الشيخ سعيد عبدالغفار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، إن طلاب النقل للمرحلة الإعدادية الأزهرية أدوا امتحان مادة اللغة العربية، وكذا طلاب النقل للمرحلة الثانوية أدوا امتحان اللغة الإنجليزية.

وأضاف «عبدالغفار»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن غرفة عمليات المنطقة الرئيسية لم تتلق أي شكاوى من جانب الطلاب أو أولياء الأمور، بشأن الامتحان أو مستوى التأمين أو المراقبين، مشيراً إلى أنه تفقد لجنتى فتيات وبنين سموحة.

وأوضح «عبدالغفار»، أن امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية تستمر حتى 12 من يناير الجارى، في 47 لجنة، وكذا امتحانات النقل للمرحلة الثانوية الأزهرية تنتهي 14 من يناير الجاري في 27 لجنة.

وأشار إلى أن امتحانات نصف العام للشهادة الابتدائية تبدأ 16 يناير وتنتهى 20 يناير أمام 36 لجنة، بإجمالى 3455 طالب وطالبة، فيما تستمر امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية حتى 23 من نفس الشهر أمام 18 لجنة، بإجمالى عدد طلاب 2511.

------------------------
الخبر : «أزهر الإسكندرية»: لا شكاوى في امتحان اللغتين العربية والإنجليزية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق