عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ركاب محطة مترو المطرية يحطمون نوافذ قطار بسبب الزحام .. والسائق:«دي فلوس ضرايب»

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حطم روّاد محطة مترو المطرية، بالخط الأول، مساء الأحد، نوافذ قطار مترو الأنفاق، المتجه إلى محطات المرج، أثناء توقفه في المحطة.

وفوجئ ركاب القطار، عقب غلق الأبواب بمحطة مترو المطرية، بقيام عدد من رواد محطة المترو، بضرب نافذة بالعربة الأولي، بجسم صلب، ما أسفر عن تهشمها تماماً فوق رؤوس الركاب.

وسادت حالة من الذعر بين ركاب القطار ورواد المحطة على حدة، فيما انطلق عدد من رجال مباحث المترو، للبحث عن الجناة، وسط مئات من المتوقفين بالمحطة.

وشهدت المصري اليوم تفاصيل الواقعة، حيث توقف القطار في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بمحطة مترو المطرية، بالخط الأول، حيث حاول المئات من رواد المحطة، الدخول إلى القطار، دون جدوى، نظراً لتكدسه بالركاب مسبقاً.

وتمكن سائق القطار من إغلاق الأبواب إلكترونياً بعد مرور حوالي ثمان دقائق، إلا أن الركاب فوجئوا بتهشم زجاج المترو عليهم بالداخل، دون أن يسفر عن وقوع إصابات.

وتجمع عدد من ركاب القطار، حول عربة السائق، في المحطة التالية (عين شمس)، لسؤاله عن ما حدث، فصرخ: « حرام يعملوا في المترو كده، كل ده من فلوس الضرايب بتاعت الناس ».

وتوقف المترو مرة أخرى في محطة عزبة النخل، نظرا لعطل في الخط لم يتبين سببه، إلى أن عادت الحركة مرة أخرى، ولكن بطريقة بطيئة.

ورصدت المصري اليوم، قيام عشرات من رواد محطات المترو بالتجول على شريط السكة الحديد، بدلا من استقلال القطار، نظرا لشدة الزحام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ركاب محطة مترو المطرية يحطمون نوافذ قطار بسبب الزحام .. والسائق:«دي فلوس ضرايب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق