أهم الأخبار اليوم .. شركة إماراتية تبدأ إجراءات مشروع إسكان للشباب لخدمة العاصمة الإدارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر حكومى أن شركة أبوظبى للاستثمار، كابيتال جروب بروباتايز، بصدد استخراج تراخيص مشروع إسكان كبير مخصص للشباب، فى المنطقة الواقعة بين طريقى القاهرة والسويس والإسماعيلية الصحراويين، ضمن المشروعات الكبرى المرتبطة بالعاصمة الإدارية.

وقال المصدر إن حجم الاستثمار فى المشروع يصل لـ40 مليار جنيه على 5 سنوات، وسيتم الإعلان عن التفاصيل والمكونات وطرق الحجز والسداد ومواعيد التسليم اعتبارا من أول فبراير المقبل.

وأضاف المصدر أن المشروع سيكون مكوناً رئيسياً من مكونات العاصمة الجديدة التى سبق الإعلان عنها فى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى فى مارس من العام الماضى، وسيسهم بشكل فعال فى توفير إسكان متميز للشباب الراغبين فى العمل بالعاصمة الجديدة وفى منطقة العين السخنة ومشروع تنمية محور قناة السويس.

ونبه المصدر إلى أن مستوى الوحدات بالمشروع سيكون متميزاً، وبمثابة فرصة اقتصادية للشباب للحصول على سكن متميز وبطرق سداد سهلة ومبسطة دون مبالغة فى الأسعار أو الفائدة، خاصة أنه سيتيح فترات سداد طويلة تلائم الشباب.

من ناحية أخرى، وأشار المصدر إلى أن المستثمر الإماراتى، محمد العبار، ألغى كافة العقود المالية والقانونية والاستشارية الخاصة بشركة كايرو كابيتال سيتى والتى كان أسسها فى مصر لتتولى تنفيذ العاصمة الإدارية، لكنه لا يزال يملك فرص تنفيذ مشروعات أخرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شركة إماراتية تبدأ إجراءات مشروع إسكان للشباب لخدمة العاصمة الإدارية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق