أهم الأخبار اليوم .. 3 وحدات سكنية للأسر المتضررة من تصدع عقارين بسوهاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، منح 3 وحدات سكنية من مشروع «إسكان الأسر الأولي بالرعاية» بمنطقة «الكولا» بمركز أخميم، للأسر المتضررة من هدم عقارين صادر لهما قرار إزالة بنطاق حى غرب مدينة سوهاج، بعد حدوث تصدعات بالعقارين مما يمثل خطورة على حياة السكان.

وكانت غرفة العمليات بديوان محافظة سوهاج قد تلقت إخطارا بحدوث ميل بعقارين متجاورين بشارع أبوالحمد بمنطقة «القيسارية» بنطاق حى غرب مدينة سوهاج، أحدهما مكون من 3 طوابق والآخر من طابقين، فانتقل إلى مكان البلاغ المهندس شعبان قنديل، السكرتير العام للمحافظة، وكمال شلبى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، ولجنة المنشآت الآيلة للسقوط، التي قررت إخلاء المنزلين من سكانهما وإزالتهما نظرا لخطورتهما على الأرواح والممتلكات. وتم على الفور إصدار قرارا بالإخلاء والإزالة الفورية للعقارين مع فصل الخدمات من تيار كهرباء ومياه والغاز الطبيعى.

ومن جانبها، قامت مديرية التضامن الاجتماعي بصرف مبلغ 100 جنيه لكل فرد من الأسر الثلاث المتضررة من إزالة العقار وعددهم 12 فردا إلى جانب توفير عدد من البطاطين.

منح 3 وحدات سكنية للأسر المتضررة من إزالة عقارين آيلين للسقوط بسوهاج
منح 3 وحدات سكنية للأسر المتضررة من إزالة عقارين آيلين للسقوط بسوهاج

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 3 وحدات سكنية للأسر المتضررة من تصدع عقارين بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق