أهم الأخبار اليوم .. الأرصاد تحذر: رياح وعواصف ترابية اليوم.. والصغرى بالقاهرة 8 درجات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، الاثنين، طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، ويستمر نشاط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء وتصل لحد العاصفة على بعض المناطق، ما يؤدى إلى تدهور الرؤية واضطراب الملاحة البحرية .

وقال الدكتور وحيد سعودى، المتحدث الرسمى باسم هيئة الأرصاد الجوية كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تكون خفيفة على الوجه البحرى والقاهرة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون مضطربة جدًا، وارتفاع الموج من 3 إلى 4 أمتار والرياح السطحية جنوبية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهى معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وحول درجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن مصر: القاهرة الصغرى 8 العظمى 15، الإسكندرية الصغرى 9 العظمى 15، طابا الصغرى 4 العظمى 17، أسوان الصغرى 10 العظمى 22 .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأرصاد تحذر: رياح وعواصف ترابية اليوم.. والصغرى بالقاهرة 8 درجات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق