أهم الأخبار اليوم .. وفد روسي رفيع يصل القاهرة للتفتيش على سلامة الإجراءات الأمنية بالمطارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل لمطار القاهرة وفد روسي رفيع المستوي برئاسة المدير التنفيذي لوكالة النقل الجوي الروسية، Oleg 1 Sotnikov، فجر الإثنين، بتعليمات من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، للقيام بتفتيشات نهائية على إجراءات التأمين في المطارات المصرية، والتي بناءاً على نتائجها سيتم اتخاذ القرار الروسي الخاص بعودة الرحلات الجوية بين البلدين، ويضم الوفد رئيس المستشارين الأمنيين بالوكالة، ورئيس شركة خطوط «أيروهاش» وأيضا مدير أمن الطيران المدني بشركة «إيرو فلوت» .

وأرسل الوفد قبل وصوله لوزارة الطيران المدني، خطة التفتيش وأوضح فيها أن ممثلين عن السفارة الروسية بالقاهرة سيشاركون في التفتيش وقد ضمت نحو 19 بنداً وموقعاً سيتم التفتيش عليها داخل المطارات والطائرات وغرف فرز الحقائب وأسوار المطارات من الخارج، وتأمين الركاب منذ لحظة وصولهم للمطار إلى صعودهم للطائرة، وأيضا الركاب العائدين.

من جانبه، عقد الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، اجتماع أمني بأعضاء اللجنة العليا للأمن لمراجعة خطة تأمين المطارات قبل وصول الوفد الروسي، وطالبي كمال خلال الاجتماع الذي حضره القيادات الشرطية ورؤساء الشركات القابضة والتابعة، ورئيس أكاديمية الطيران، ومديرو بعض المطارات، بضرورة العمل عَلِي إنجاح زيارة الوفد والإلتزام بجميع التعليمات التي يطلبونها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفد روسي رفيع يصل القاهرة للتفتيش على سلامة الإجراءات الأمنية بالمطارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق