ضبط 10 من «الإخوان» في بني سويف بحوزتهم رسائل تنظيمية من محمود عزت (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن ببني سويف القبض على 10 من عناصر الإخوان بحوزتهم أوراق تنظيمية ومتهمين بالتظاهر بدون الحصول على تصريح والانضمام لجماعة محظورة.

وقال العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، إن الأمن الوطني والمباحث الجنائية تمكنوا من ضبط «خالد.ج.م.س- 48 سنة- مشرف محطة الغاز الطبيعي ومقيم بقرية تزمنت الشرقية بمركز بني سويف، و«محمد.ع.ج.م- 17 سنة- صاحب مطعم»، و«مصعب.ع.ع- 16 سنة – طالب»، و«بدوي.ع.أ- 50 سنة – مدرس»، و«محمد.ر.ع- 35 سنة- حاصل على دبلوم»، وجميعهم مقيمون بقرية الميمون بمركز الواسطى.

كما ألقت قوات الأمن القبض على «إسلام. ح. إ. إ- 36 سنة – عاطل، ومقيم شارع عظيم الدولة بمدينة بني سويف والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 6760 إداري قسم بني سويف»، و«حسام.ح.ر.ف- 22 سنة – طالب»، و«محمد.س.س- 21 سنة – طالب، مقيم بقرية أشمنت بمركز ناصر»، و«طه.س.م.ش- 27 سنة – عامل، ومقيم بقرية باها بمركز بني سويف»، و«أشرف ز..ع- 39 سنة – عامل، ومقيم منشأة عاصم بمركز بني سويف»، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 7563 لسنة 2015 للانضمام لجماعة محظورة، وتحررت محاضر ضدهم.

ورصدت أجهزة الأمن الوطني، العثور على أوراق تنظيمية مع عناصر الإخوان، من ضمنها رسالة تنظيمية من القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، محمود عزت، لأعضاء مجلس شورى الجماعة ومسؤولي المكاتب الإدارية، طالبهم فيها بالإجراءات الواجب اتباعها مع من يخالف السياسة العامة، وتحذير من يخالف أو يحاول أن يلتف على قرارات الجماعة.

------------------------
الخبر : ضبط 10 من «الإخوان» في بني سويف بحوزتهم رسائل تنظيمية من محمود عزت (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق