أهم الأخبار اليوم .. تعليم الجيزة تستجيب لسكان «ابني بيتك» بافتتاح مدارس جديدة في حدائق أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وفدًا من اتحاد ملاك منطقه ابني بيتك بحدائق أكتوبر، برئاسة محمد كامل عضو الاتحاد بخصوص طلب تخصيص مدرسة ثانوي وأخرى تجريبي بالمنطقة.

ووافقت كشك على طلب التخصيص وقررت عرضه على لجنة لسرعة تنفيذ القرار بعد زيارة المدارس المشار إليها في الطلب، كان عدد من أولياء الأمور بعدد من مناطق 6 أكتوبر تقدموا بشكوى لمديرية التربية والتعليم بالجيزة للمطالبة بافتتاح عدد من المدارس المغلقة بالمنطقة وتخصيص أحدهما للنظام التجريبى نظرا لبعد مسافة المدارس المتاحة عن المنازل وتعرض الطلاب بمدرسة عثمان بن عفان بالمنطقة الثانية بمشروع ابنى بيتك للتحرش والأذى اللفظى.

وأكد أولياء أمور الطلاب عدم وجود مدرسة تجريبية منفصلة عن طلاب القسم العربى وعدم وجود معامل ولا مكان مخصص داخل المدرسة لممارسة الأنشطة الفنية ولا الرياضية والمنزلية.

وطالب أولياء الأمور بسرعة افتتاح مدرسة «عمر ابن عبدالعزيز» وتخصيصها للنظام التجريبى لخدمة المنطقة وذلك نظرا لاكتمال كافة المرافق بها وغلقها بسبب عدم وجود مدرسين.

وأكد أولياء الأمور أن منطقة حدائق أكتوبر تتميز بالكثافة السكانية العالية ،وتعانى من عدم وجود مدرسة ثانوية لخدمة قطاع كبير من المنطقة الأولى وحتى المنطقة السادسة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تعليم الجيزة تستجيب لسكان «ابني بيتك» بافتتاح مدارس جديدة في حدائق أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق