150 ألف طالب يؤدون امتحانات «الابتدائية» و«الإعدادية» في 1007 لجنة بأسيوط

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، الأحد، استعداد المديرية لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإبتدائية والشهادة الإعدادية للعام 2015/2016، المقرر الخميس المقبل لـ150ألف طالب وطالبة أمام 1007 لجنة بكافة مدارس المحافظة.

وقال «أبوشامة»، في بيان صحفي، إنه جرى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.

وأضاف وكيل «التربية والتعليم» بأسيوط أن 86 ألف و227 طالب وطالبة من المرحلة الإبتدائية يؤدون الإمتحانات أمام 661 لجنة بكافة مراكز وقرى المحافظة، كما يتوجه 64ألف و649طالب وطالبة لـ 346 لجنة امتحان في 21يناير الجاري لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية»، موضحًا أن جميع أسئلة الامتحانات ستكون مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح وأنها من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة.

وذكر «أبوشامة» أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، شدد على التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات والتصدي لمحاولات الغش واتخاذ اللازم ضد الطالب أو المعلم الذي يساعد على الغش، مشيرًا إلى تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة وتشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات.

------------------------
الخبر : 150 ألف طالب يؤدون امتحانات «الابتدائية» و«الإعدادية» في 1007 لجنة بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق