أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن مطروح: قوافل طبية للكشف على المحبوسين بأقسام الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، تفعيل الاتفاق المبرم بين مديرية أمن مطروح ومديرية الصحة لتسيير قوافل طبية تعاين المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية طبية أثناء محبسهم في الأماكن الشرطية التابعة لمديرية أمن مطروح.

وقال «لطفي» إنه حرصًا من قيادات المديرية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، تم توجيه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على المحجوزين والمتهمين داخل الأقسام وتقديم الخدمات الطبية لهم، وتقديم العلاجات اللازمة، كما تم إعطائهم دروسا تربوية بمعرفة أئمة من مديرية الأوقاف، لتقويم سلوكهم.

يأتي ذلك في ظل توجه المديرية بالحفاظ على حياة المحبوسين والذين يقضون فترات عقابية بالمحابس التابعة لأقسام الشرطة والأقسام الأخرى الشرطية بالمديرية.

كما وجهت المديرية قوافل دينية بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بمطروح، لبدء قوافل دينية للتعامل مع المحبوسين بكل الأماكن الشرطية بمديرية أمن مطروح.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن مطروح: قوافل طبية للكشف على المحبوسين بأقسام الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق