أهم الأخبار اليوم .. «قصر العيني» تستضيف المنتدى التثقيفي الأول لمرضى تليف النخاع العظمي الأربعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستضيف كلية طب قصر العيني، الأربعاء المقبل، المنتدى التثقيفي الأول لمرضى تليف النخاع العظمي الذي تنظمه الجمعية المصرية لأمراض الدم وأبحاثه بمشاركة المجموعة الدولية لرعاية مرضى تليف النخاع العظمي، «أم دي اندرسون»، الولايات المتحدة الأمريكية ومجموعة نداء، بحضور مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين، على رأسهم الدكتور فتحي خير، عميد كلية طب قصر العيني، والدكتورة ميرفت مطر، أستاذ أمراض الدم جامعة القاهرة، لمناقشة أحدث تقنيات العلاج والمساهمة في التوعية بمخاطر مرض تليف النخاع العظمي.

ويهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على مرض تليف النخاع العظمي في مصر وتحسين الوعي بالمرض على مستوى المريض، والمستوى الحكومي والمستوى العام ودور أول مجموعة لرعاية مرضى تليف النخاع العظمي، نداء، في منطقة الشرق الأوسط وطرق دعم المرضى في جميع المحافظات، وكذلك التحديات التي تواجه المرضى في الحصول على التشخيص والعلاج المناسب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «قصر العيني» تستضيف المنتدى التثقيفي الأول لمرضى تليف النخاع العظمي الأربعاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق