عاجل

أهم الأخبار اليوم .. العاصفة الترابية تغطي سماء الغربية وتلزم مواطنيها المنازل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، منذ الساعات الأولى من صباح الإثنين، نشاط شديد للرياح والعواصف المحلة بالأتربة، حيث أدت لإعاقة الرؤية.

وغطت الأتربة سماء مدن المحافظة، مما أثر على الرؤية، خاصة بالنسبة لسائقى السيارات على الطرق المؤدية لمدن ومراكز المحافظة والطرق الواصلة بين المحافظة والمحافظات الأخرى.

وطالب اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، روؤساء المدن والاحياء ومدراء المديريات بإعلان حالة الاستعداد وأخذ كافة الاحتياطات اللازمة، من تنظيف بالوعات الصرف الصحى لتكون على استعدادا لشفط مياه الامطار المتوقع سقوطها في أي وقت أولا بأول.

وطالب «صقر» اللواء هشام والى، مدير ادارة مرور الغربية، بتكثيف الكمائن المرورية على الطرق السريعة مع التنبيه على السائقين بضرورة متابعة أسس السلامة خلال السير على الطرق والالتزام بالسرعة المطلوبة والمناسبة، منعا لوقوع حوادث سير في ظل الرياح والعواصف التي تشهدها البلاد.

وقال الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات تحسبا لوقوع أي حوادث سير.

ولزم أغلب سكان مراكز وقرى الغربية منازلهم، وفضلوا عدم الخروج إلى الشوارع في ظل الطقس السيئ الذي تتعرض له البلاد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. العاصفة الترابية تغطي سماء الغربية وتلزم مواطنيها المنازل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق