أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رفع القمامة والمخلفات بـ«أرض الجمعيات»

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، على القيام بجولة ميدانية تفقدية بنطاق حي ثالث الإسماعيلية، والتي رافقه خلالها المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، والأمير أبوزيد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس محمد الصافي رئيس حي ثالث، لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال النظافة العامة والتطوير ورفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات بمنطقة الأبراج السكنية بأرض الجمعيات.

و أعرب سكان ومواطني المنطقة عن سعادتهم بما تم تنفيذه من أعمال النظافة، كما تضمنت جولة المحافظ ومرافقوه بالمنطقة تفقد ومتابعة تنفيذ أعمال تطوير شارع مكة المكرمة بمنطقة أرض الجمعيات وتجهيزه وإعداده للرصف بطول حوالي 2 كيلومتر وبتكلفة تقدر بنحو مليوني جنيه.

وخلال الجولة التقى المحافظ بعدد من أهالي ومواطني المنطقة واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم التي وعد بدراستها والعمل على تلبيتها في إطار الإمكانيات المتاحة ووفقا للمصلحة العامة .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رفع القمامة والمخلفات بـ«أرض الجمعيات» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق