أهم الأخبار اليوم .. بروتوكول تعاون بين محافظة البحر الأحمر و«العامة للبترول» لتبادل الأراضي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقّعت محافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، مع رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للبترول، بروتوكول تعاون بهدف تسليم الأراضي الغير مستغلة الخاصة بامتياز الشركة وتبادلها بأماكن أخرى بمدينتي الغردقة ورأس غارب.

وأكد اللواء محمد حلمي رئيس مدينة رأس غارب، أن الهدف من توقيع برتوكول التعاون تنفيذ أعمال البناء والتنمية بمدن المحافظة والبدء الفعلي في تنفيذ مخطط الرؤية المستقبلية والعمرانية لمدينة رأس غارب، والقيام بالتخطيط السليم للمدينة والتمكن من سرعة البدء في تنفيذ المخطط الإستراتيجي القومي للتنمية العمرانية بمدن المحافظة.

وأكد طاهر الزفزاف رئيس الشركة العامة للبترول، أن هذا البرتوكول يأتي بعد سلسلة من الاجتماعات المثمرة التي تناولت هذا الشأن مع رئيس وأعضاء الشركة العامة للبترول ومسؤولي البحر الأحمر.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الشركة على جهود مسؤولي البحر الأحمر في الانتهاء من سرعة تبادل الأراضي بين الشركة والمحافظة، وأنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة للبدء في تسليم الأراضي في أقرب وقب ممكن .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بدايون عام المحافظة بحضور وكيل وزارة البترول وأعضاء مجلس الإدارة للشركة العامة للبترول وحضور اللواء مصطفى صدقي السكرتير العام، واللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام المساعد، ورئيس مجلس مدينة الغردقة، ورئيس مجلس مدينة رأس غارب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بروتوكول تعاون بين محافظة البحر الأحمر و«العامة للبترول» لتبادل الأراضي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق