أهم الأخبار اليوم .. تعرّف على أماكن سيارات بيع أوراك الدواجن المحلية بـ9 جنيهات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو المنطلقة من فروع المجمعات الاستهلاكية، في القاهرة الكبري وعدد من المحافظات سوف تتمركز، الثلاثاء، في حدائق القبة أمام قسم الحدائق بالقاهرة، وفي المنيب بالجيزة، وفي بنها بالقليوبية، وفي العصافرة قبلي بالإسكندرية، أما الأربعاء فسوف تتمركز في مساكن عين شمس ومنشية ناصر بالقاهرة وفي الظاهر بالإسكندرية ومنطقة «ابني بيتك بالحي العاشر بمدينة العاشر من رمضان وفي مركز أطسا بالفيوم.

وأضاف «حنفي»، في تصريحات صحفية، الإثنين، أنه أيضا هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كل السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 25% عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيها للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيها للكيلو، وأيضا «كون وجبتك»، التي تكفي 4 أفراد، ويتراوح سعرها بين 20 جنيها و30 جنيها حسب مكوناتها، وتشمل لحوما ودواجن وأسماكا وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة.

كانت قوافل السيارات تمركزت الإثنين في منطقتي روض الفرج وميدان السيدة زينب بالقاهرة وفي منطقة كفر طهرمس آخر المساكن بمحافظة الجيزة وفي منطقة باكوس بالإسكندرية، وفي مناطق أخرى بالمحافظات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تعرّف على أماكن سيارات بيع أوراك الدواجن المحلية بـ9 جنيهات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق