أهم الأخبار اليوم .. اختتام فعاليات المعرض الأول للمحميات الطبيعية في مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تُختتم، الإثنين، فعاليات المعرض الأول للمحميات الطبيعية، الذي يقام في مركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية في الفترة من ١٥-١٨ يناير برعاية وزارة البيئة من خلال قطاع حماية الطبيعة وبالتعاون مع مؤسسة شباب بتحب مصر ونادي انفنتي للتصوير.

ويضم المعرض مجموعة من الصور للمحميات الطبيعية ضمن مشروع «اعرف محميتك»، التي تم التقاطها من خلال سلسة من الزيارات التي نظمتها المؤسسة إلى محميات (رأس محمد- نبق- وادي الريان ومنطقة وادي الحيتان).

وأوضحت «مؤسسة شباب بتحب مصر» أن هذا المعرض نتاج مشروع تقدمت به المؤسسة للوزارة منذ عام 2013 وهو مشروع «اعرف محميتك»، حيث يعد المعرض المرحلة الأولى من المشروع إذ يحتوي على 55 صورة تم التقاطها من خلال مجموعة من المصورين المحترفين.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، كرم مجموعة من المصورين المحترفين ومجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما كرم قطاع حماية الطبيعة بالوزارة والعاملين بالمحميات، وأثنى على جمال وروعة الصور التي التقطها المصورن لتوثيق جمال تلك المحميات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اختتام فعاليات المعرض الأول للمحميات الطبيعية في مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق