أهم الأخبار اليوم .. تجديد حبس السائقين المتهمين بالتسبب في مقتل وإصابة 18 شخصًا بحادث المنيب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدّد قاضى المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، حبس «محمد.ع»، و«محمد.ا»، السائقين المتهمين بالتسبب في حادثة المنيب، التي أسفرت عن مصرع 8 مواطنين بينهم طفلين، وإصابة 10 آخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لحين استكمال مناقشتهما وورود التقارير الفنية والطبية التي توضح قدر مسؤولية كل منهما عن الحادث.

وشهدت جلسة تجديد الحبس، حضور شقيق سائق السيارة النقل، والذى أكد لـ«المصرى اليوم»، أن أخيه شخص متزن، ولا يتعاطى المخدرات، بل أنه لا يدخن السجائر من الأساس، مشددًا على أنه كان يقود السيارة النقل التي انقلبت «مقطورتها» الخلفية، بسرعة متدنية لا تجاوز 40 كيلو مترًا في الساعة- حسبما ذكر، وأن الحادث وقع رغمًا عنه بسبب اصطدام السيارة الملاكى بالعجلات الخلفية للمقطورة الأخيرة بسيارته، ما تسبب في انقلابها من أعلى الدائرى، وجرف سيارة نقل الركاب «ميكروباص» معها إلى أسفل الطريق الدائرى.

كما نفى سائق السيارة الملاكى، الاتهامات المنسوبة له، وأكد أن سيارة مجهولة لم يمهله الوقت لرؤيتها صدمته من الخلف، فغاب عن الوعى، وسط حالة من الغبار والظلام واصطدام السيارة، وعلم بعد وصول الإسعاف وسيارات الإنقاذ، أن سيارته صدمت عجلات المقطورة فانفجرت وانقلبت وأسفر الحادث عن 18 مصابًا وجريحًا.

واستعجل أحمد رياض، وكيل نيابة قسم الجيزة، نتائج تحليل الطب الشرعى، لفحص حالة السائقين، للتحقق من تعاطيهما مواد مخدرة من عدمه، كما خاطبت اللجنة الهندسية المكلفة بفحص السيارتين النقل والملاكى، لتقديم تقريرهما حول أسباب الحادث وبيان سببه.

وأفادت التحقيقات، التي تباشرها النيابة برئاسة محود عابدين، أن المتهم قائد السيارة الملاكى انحرف بها أعلى دائرى المنيب، فاصطدم بالإطار الخلفى للمقطورة الثانية لسيارة نقل، فانفجر إطارها، وصدمت «المقطورة» سيارة «ميكروباص» كانت تحمل ركاب إلى منطقة بشتيل والمحور، وسقطتا من أعلى الطريق الدائرى، بما أسفر عن مصرع وإصابة 18 مواطنًا بينهما طفلين، وإتلاف سيارتين «ميكروباص» و«بيجو» كانتا منتظرتين بموقف المنيب، علاوة على تهشم ميكروباص الركاب الذي سقط من أعلى الدائرى والمقطورة التي سقطت فوقه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تجديد حبس السائقين المتهمين بالتسبب في مقتل وإصابة 18 شخصًا بحادث المنيب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق