أهم الأخبار اليوم .. معلمة تروي واقعة تحرش الطلاب بها في مدرسة بالدقهلية (فيديو)

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روت مُعلمة بإحدى مدارس الدقهلية، واقعة تحرش الطلاب بها أثناء عملها مراقبة في امتحانات الصف الثاني الثانوي، مستغلين حالة الهرج والفوضى داخل لجنة الامتحانات، على حد تعبيرها.

وأضافت المعلمة، التي تعمل بمدرسة أحمد الزيات الثانوية بنين خلال مداخلة هاتفية، الإثنين، في برنامج «90 دقيقة» الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «المحور» أنه أثناء محاولتها منع الطلبة من الدخول إلى اللجنة، اقتحموا لجنة الامتحانات بعد تضاعف عددهم، وبدأوا في التقاط الصور السيلفي.

وتابعت: «كنت منشغلة بالحفاظ على أوراق الامتحان، لكنهم بدأوا في التجمع حولي والتحرش بي في غفلة من مراقب الدور، ورئيس اللجنة، على الرغم من كمية الصراخ الكبيرة»، موضحة أنها استطاعت أن تمسك بأحد الطلبة بعدما حاول «لمس ظهرها»، إلى أن زميله اعتدى عليها بالضرب.

واختتمت المُعلمة بأنها عملت تقريرا طبيا لإثبات واقعة التحرش، وذهبت إلى مدير المدرسة لتحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الطالب، الذي اعتدى عليها، وكتبت مذكرة لكن الطلبة هددوها أثناء خروجها، على حد قولها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. معلمة تروي واقعة تحرش الطلاب بها في مدرسة بالدقهلية (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق