أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل: عقوبات رادعة على المتهربين من سداد تذكرة القطار

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، انتهاء اجتماع سعد الجيوشي، وزير النقل، مع سائقي قطارات السكة الحديد، بحضور المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة، واستمر 3 ساعات، وبحث معهم كل مشاكلهم الخاصة بالحوافز والبدلات المالية والرعاية الصحية والمصايف، وكيفية تطوير الخدمة والارتقاء بمستوى معيشتهم.

وقال «الجيوشي»، إنه حريص على تلبية مطالبهم، لأن على أكتافهم تقوم السكة الحديد، مضيفا أنه سيلتقي أيضا بعمال البلوكات والمزلقانات، ولن يسمح لأي مواطن بركوب القطار دون سداد قيمة التذكرة، موضحًا أن محكمة النقل ستصدر أحكاما سريعة ورادعة على المتهربين من سداد قيمتها.

وأضاف الوزير أنه حريص على أمن وسلامة سائقي القطارات، ولن يسمح بمسيرها في مسارات غير آمنة، مؤكدًا أن هناك حملة صارمة لغلق المعابر غير الشرعية، وفي حالة إعادة فتحها مرة أخرى سوف يقرر إيقاف القطار حتى لا يتسبب في كوارث.

وأعرب السائقون عن رضاهم بلقاء وزير النقل، حيث وصفوه بالمثمر وأزال كثيرا من المفاهيم الخاطئة، ولأول مرة يجدون هذا التواصل مع أي وزير نقل، ويلتقي بهم مرتين في أقل من أسبوع، ويوجّه رئيس الهيئة بتخصيص وقت يومي للاستماع إلى مشاكلهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل: عقوبات رادعة على المتهربين من سداد تذكرة القطار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق