أهم الأخبار اليوم .. نادي القضاة يعتزم التقدم ببلاغات ضد يوسف الحسيني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر نادي قضاة مصر، برئاسة المستشار عبدالله فتحي، رئيس النادي، بيانا أعلن فيه استنكاره للحملة، التي وصفها بـ«الممنهجة والمنظمة»، التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام، للطعن في المستشار أحمد الزند وزير العدل، مشددًا على أن كافة الادعاءات والأكاذيب، التي يتم الترويج لها حاليا عن سوء قصد، بحق المستشار الزند، سبق وأن تم الفصل فيها بمعرفة القضاء، والذي قطع بصحة وسلامة موقف وزير العدل بصورة لا ريب فيها.

وقال المستشار حمدي معوض عبدالتواب، المتحدث الإعلامي لنادي قضاة مصر، إن «هناك حالة من الغضب والاستياء الشديدين تسود جموع القضاة، جراء تلك الحملة التي تقوم على نشر الأكاذيب والافتراءات ضد المستشار أحمد الزند».

وأشار «عبدالتواب»، إلى أن نادي قضاة مصر يعتزم التقدم ببلاغات إلى النائب العام ضد الإعلامي يوسف الحسيني، لقيامه بقذف المستشار الزند والطعن في ذمته، دون سند أو دليل، مستغلا منبره الإعلامي في تشويه وزير العدل وإهانته.

وقال، إن «المستشار أحمد الزند يحظى بمحبة السواد الأعظم من أبناء الوطن وليس القضاة فحسب، بوصفه رجل مدافع عن الحق والعدل وينتصر دوما للعدالة، وليس من شيمه أو طبيعته أن ينحدر إلى هذا المستوى من الرد على شائعات وأكاذيب لا أساس لها».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نادي القضاة يعتزم التقدم ببلاغات ضد يوسف الحسيني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق