أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. وكيل الأزهر يحرج وزيرة الهجرة على الهواء ويرفض مداخلتها.. و«عبيد» ترد

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض الشيخ عباس شومان، وكيل الأزهر، الدخول في مداخلة هاتفية على قناة «ten»، مع الدكتورة نبيلة مكرم وزير الهجرة، بسبب التصريحات المنسوبة إليها بالقول: «أنا قبطية، وسأعمل على نشر الإسلام المعتدل في الخارج، عن طريق الاستعانة وبالمثقين والإعلاميين وليس الأئمة».

وهو ما علق عليه «شومان» على «فيس بوك» قائلا: «أتمنى أن يكون هذا االكلام غير صيح لأنه إن صح فإنه مرفوض جملة وتفصيلا وبه الكثير من التجاوز في حق علماء المسلمين، وليس علماء الأزهر فقط، ولا أظن الوزيرة تقبله على رجال الكنيسة، وعلى الوزيرة أن تعرف حدود اختصاص وزارتها، ولا تتدخل في أمر لا يخصها».

وردت وزير الهجرة في مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء القاهرة»، المذاع على فضائية «ten»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، إنه «واضح مما كتبه أنه غير متأكد، وهذه التصريحات غير صحيحية، وفهمت بشكل خاطئ، مشيرًة إلى أن الأمر كان يمكن أن ينتهي بمجرد اتصال من الشيخ ليستوضح بدلًا من أن يعلق ويأخذ كلامًا غير صحيح من الآخرين، ويرفض الرد على الهاتف».

وأضافت: «ليس كل ما ينشر صحيح».

وكانت الإعلامية إنجي أنور، أخبرتها أنه رفض الدخول معها في مداخلة على الهواء، وأخبر إعداد البرنامج بذلك.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. وكيل الأزهر يحرج وزيرة الهجرة على الهواء ويرفض مداخلتها.. و«عبيد» ترد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق