أهم الأخبار اليوم .. استقالة أمانة «مستقبل وطن» في الإسماعيلية: نطالب بمحاسبة المقصرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بالتل الكبير في الإسماعيلية، الثلاثاء، استقالتها من الحزب، وطالبت بمحاسبة المقصرين أيا كانت مواقعهم أو مناصبهم، والتحقيق أو النظر في الأمر.

وقالت أمانة الحزب، في بيان لها: «نعلن استقالتنا من الحزب، كما وافقت أمانة الحزب على استقالة الأعضاء بمكتب التل الكبير، بناء على ما تم إعلانه من قرار الأمين العام لحزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد بسفر رئيس الحزب».

وذكر الأعضاء المستقيلون في بيانهم أن المهندس أشرف رشاد، عضو الحزب، قال في بيانه الذي أعلن فيه سفر رئيس الحزب ما نصه أنه حال تقدم بأى استقالة فإن الحزب سيقبلها فورًا ولو كانت استقالة من الموقع التنظيمي، أما لو كانت استقالة كاملة من الحزب فسوف تخضع لأحكام العضوية من اللائحة.

وأشار الأعضاء إلى أنهم تقدموا بمذكرة للحزب بالأخطاء، وطالبوا بمحاسبة المقصرين أيًا كانت مواقعهم أو مناصبهم، مؤكدين أنه لم يتم البت في شكواهم أو مراجعة الأخطاء أو التحقيق أو النظر في الأمر وبناء عليه نتقدم باستقالة للأمين العام للحزب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استقالة أمانة «مستقبل وطن» في الإسماعيلية: نطالب بمحاسبة المقصرين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق