أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يشهد ختام البطولة الرياضية لمتحدي الإعاقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، على ضرورة توفير كل سبل الدعم والمساندة اللازمة للمعاقين، مؤكدا رعاية واحتضان أصحاب القدرات الخاصة والموهوبين منهم، مضيفا أن هناك سعيا دؤوبا لدى كل أجهزة الدولة ومؤسساتها للعمل على دمج هذه الفئات ضمن شرائح المجتمع باعتبار أنهم جزء أساسي لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

جاء ذلك خلال حضوره ختام البطولة الرياضية للمعاقين بالصالة المغطاة بنادي متحدي الإعاقة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعاق، ورافق المحافظ في زيارته اللواء أحمد الديب، السكرتير العام المساعد، وأحمد سرور، مدير عام الشباب والرياضة، وأحمد عيطة، رئيس المدينة، ومصطفى إبراهيم، وكيل المديرية لقطاع الرياضة، والمهندس عصام عبدالقادر، رئيس النادي، والكابتن عماد عبدالخالق، مدير النادي.

وأثنى المحافظ على البنية الأساسية الموجودة بالنادي، التي تشمل حمامين للسباحة بمقاييس باراليمبية، كما تفقد غرف تغيير الملابس وغرفة معالجة المياه، مشيدا بهذه الإنشاءات التي لا تتوفر في كثير من المحافظات.

وتضمن الاحتفال عرض لوحة رياضية للأنشطة والرياضات المختلفة بالنادي، التي تضمنت ألعاب قوى، تنس طاولة، رفع أثقال، كرة طائرة جلوس، سباحة حرة، خماسي كرة قدم، كما كرم المحافظ اللاعبين والفرق الفائزة في البطولة، وسلمهم الجوائز وشهادات التقدير، والتقط بعض الصور التذكارية مع اللاعبين والأجهزة الفنية.

من جانبه، قال أحمد سرور، مدير عام الشباب والرياضة، إن البطولة جرت منافساتها خلال شهر ديسمبر الماضي على ملاعب الأستاد الرياضي، ونادي متحدي الإعاقة تحت إشراف إدارة الأداء الرياضي بمشاركة نادي متحدي الإعاقة، ومركز شباب مدينة ببا، والمشروع القومي لرياضة متحدي الإعاقة بإدارة الرياضة بمشاركة 100 لاعب ولاعبة في ألعاب القوى «100م عدو/ 200م جري/ 400م جري/ 1500م جري/ دفع جلة/ رمي رمح/ رمي قرص/ وثب طويل / تنس طاولة، أرجل سليمة/ أرجل معاقة/ كرسي متحرك، رفع أثقال، كرة طائرة جلوس، سباحة حرة، خماسي كرة قدم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يشهد ختام البطولة الرياضية لمتحدي الإعاقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق