أهم الأخبار اليوم .. محافظ دمياط: خطة للتغلب على الكثافات العالية والفترة الثانية بالمدارس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، أنه تم وضع خطة لمدارس المحافظة بالتواصل مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية، اعتمدت على محورين أساسيين، هما فتح المدارس المغلقة التي صدر لها قرار إزالة أو ترميم بعد أعمال الصيانة والاحلال والتجديد، وتوفير أراضي للتغلب على الكثافات العالية والفترة الثانية وتغطية المناطق المحرومة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والمهندسة جيهان حسين مدير عام الأبنية التعليمية، الثلاثاء، لبحث موقف المدارس المغلقة وإجراءات توفير الأراضي لبناء مدارس في المناطق الأكثر كثافة.

وبحث المحافظ خلال الاجتماع إجراءات توفير أراضي لبناء مدارس في المناطق الأكثر كثافة, موضحا أنه تم مخاطبة وزير التربية والتعليم بشأن الأراضي التي تم توفيرها للتغلب على الكثافات العالية والفترة الثانية وتغطية الأماكن المحرومة، كما بحث الاجتماع موقف المدارس المؤجرة والجاري نزع ملكيتها من هيئة الأبنية التعليمية، فضلا عن مناقشة إمكانية توفير احتياجات المدارس من التخت المدرسية من مشروع التخت المدرسية لصغار الصناع، والذي توقف ولا زال لديهم في المخازن مخزون من هذه التخت, حيث طلب المحافظ حصر احتياجات المدارس من الأثاث المدرسي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ دمياط: خطة للتغلب على الكثافات العالية والفترة الثانية بالمدارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق