أهم الأخبار اليوم .. صرف 10.9 مليون جنيه لـ14979 عاملا بـ126 منشأة سياحية متعثرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق جمال سرور، وزير القوى العاملة، الثلاثاء، على صرف 10 ملايين و887 ألف جنيه، من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ14 ألفا و979 عاملا، يعملون في 126 منشأة سياحية، تعثرت في صرف أجورهم، نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها تلك المنشآت في البحرالأحمر والقاهرة والجيزة وأسوان والإسكندرية والأقصر وشمال سيناء والوادي الجديد ومرسى مطروح.

وأكد الوزير، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن ذلك يأتي في إطار جهود الوزارة وصندوق الطوارئ لإعانة العاملين في المنشآت المتعثرة، التي تعاني من عدم وجود سيولة مالية لصرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة، لحين تحسن الأحوال الاقتصادية لهذه المنشأت، وفي نفس الوقت إلزام تلك المنشآت بالتعهد بعدم الاستغناء عن العاملين المنصرف لهم تلك الإعانات.

وأوضح الوزير أنه إجمالي ما تم صرفه خلال يناير الجاري 23 مليونا و416 ألف جنيه لـ32 ألفا و859 عاملا، يعملون في 241 منشأة سياحية متعثرة، مؤكدا أنه تم استبعاد طلبات 88 منشأة لعدم استيفاء ضوابط الصرف، حيث أظهرت القوائم المالية لتلك المنشآت أنها تحقق أرباحا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. صرف 10.9 مليون جنيه لـ14979 عاملا بـ126 منشأة سياحية متعثرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق