أهم الأخبار اليوم .. السيسي للعائدين من ليبيا: «لا ندخر جهدًا لتأمين أبنائنا وصون حقوقهم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجَّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، التهنئة للمصريين العائدين من ليبيا ولأسرهم وذويهم، مؤكدًا أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا لاتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لتأمين أبنائها في الداخل والخارج وصون حياتهم وحقوقهم.

كما وجه «السيسي»، خلال استقباله 20 مصريًا عائدين من ليبيا بمطار القاهر، الشكر للجيش الوطني الليبي ولقياداته لما أبدوه من تعاون كامل وما بذلوه من جهود صادقة من أجل إطلاق سراح المحتجزين المصريين وضمان عودتهم إلى أرض الوطن سالمين.

وأشار الرئيس إلى توافر العديد من فرص العمل في مصر وخاصة في المشروعات القومية الجاري تنفيذها في العديد من المحافظات المصرية والتي يمكن أن تستوعب المزيد من العمالة المصرية.

ونوّه إلى أن هناك العديد من فرص العمل التي سيتم توفيرها خلال المرحلة المقبلة بالصعيد لاسيما أن معظم أراضي مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان تقع في الظهير الصحراوي لمحافظات الصعيد فضلاً عن مشروعات الشبكة القومية للطرق وغيرها.

كما وجّه السيسي الشكر للمؤسسات المصرية التي ساهمت بفاعلية في إعادة المواطنين المصريين إلى أرض الوطن وفي مقدمتها المخابرات العامة ووزارة الخارجية المصرية.

وكان قد توجه الرئيس، عصر الثلاثاء، إلى مطار القاهرة لاستقبال عشرين مواطنًا مصريًا من أبناء محافظة المنيا تمت إعادتهم إلى أرض الوطن بعد جهود متواصلة على مدار الفترة الماضية بين السلطات المصرية ونظيرتها الليبية لإطلاق سراحهم عقب احتجاز مسلحين لهم بالأراضي الليبية في 31 ديسمبر الماضي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي للعائدين من ليبيا: «لا ندخر جهدًا لتأمين أبنائنا وصون حقوقهم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق