عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السيسي يستقبل وزير الدفاع العراقي بحضور «صبحي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، خالد متعب العبيدي، وزير الدفاع العراقي، بحضور الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، وسفير العراق بالقاهرة.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير الدفاع العراقى نقل للرئيس تحيات الرئيس العراقى فؤاد معصوم، وحيدر عبادي، رئيس الوزراء، وتمنياتهما لمصر بدوام النجاح والاستقرار، مؤكدًا على متانة العلاقات الوطيدة، التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

وقال «يوسف» إن الرئيس طلب نقل تحياته وتقديره لقيادة وشعب العراق الشقيق، مؤكدًا «اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة، التي تجمع بين البلدين والشعبين».

وأوضح أن الرئيس أكد على «دعم مصر الكامل لجهود الجيش العراقي، للتغلب على تحدى الإرهاب»، مشيدًا بما حققه الجيش من تقدم ميداني في مواجهة تنظيم «داعش».

وأكد وزير الدفاع العراقي أن بلاده عازمة على استكمال جهودها في مكافحة الإرهاب، وإعادة إعمار المدن، التي تم تحريرها من قبضة تنظيم «داعش» الإرهابي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي يستقبل وزير الدفاع العراقي بحضور «صبحي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق