عاجل

أهم الأخبار اليوم .. سفير الفلبين يشيد بالعلاقات الثنائية مع جامعة الأزهر ويطالب بزيادة المنح الدراسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد سفير الفلبين بالقاهرة، ليس لي باها، بالعلاقات الثنائية بين مصر وجمهورية الفلبين، كما أشاد بالعلاقات القوية والوطيدة مع مؤسسة الأزهر الشريف.

وثمن سفير الفلبين خلال زيارتة لجامعة الأزهر اليوم الثلاثاء، جهود الأزهر الشريف وشيوخه في نشر الوسطية بالعالم، بجانب نشر قيم التسامح أيضا.

وطالب سفير الفلبين على هامش زيارتة لجامعة الأزهر بزيادة عدد المنح الدراسية للطلاب من الفلبين، كما طالب بزيادة عدد المبعوثين من علماء الأزهر إلى الفلبين بهدف نشر وترسيخ الفكر الوسطي المعتدل بين جموع المواطنين في الفلبين.

من جانبه رحب الدكتور أحمد حسني نائب رئيس جامعة الأزهر بالسفير في جامعة الأزهر، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لا تدخر وسعا في مد يد العون لجميع دول العالم انطلاقا من قيم التعاون من أجل خدمة الإنسانية.

وأعلن أن الجامعة ستبحث زيادة المنح الدراسية لطلاب الفلبين كما سنناقش عقد اتفاقية تعاون مع الفلبين تشمل زيادة المنح الطلابية والتبادل العلمى بجانب تبادل الخبرات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سفير الفلبين يشيد بالعلاقات الثنائية مع جامعة الأزهر ويطالب بزيادة المنح الدراسية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق