أهم الأخبار اليوم .. محضر غش لنائب برلماني أثناء أداءه امتحانات التعلم المفتوح بجامعة الفيوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح الدكتور محمد عبدالوهاب نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، أن عدد المحاضر التي حررها مراقبوا الامتحانات بكليات التعليم المفتوح بالجامعة بلغ 401 محضرا، مبينا أن إدارة التعليم المفتوح حررت محضر غش لنائب برلماني يدرس ببرنامج التعليم المفتوح بالمستوى الثالث بكلية الحقوق.

وأكد أنه تم إبلاغه من قبل الدكتور أحمد معوض رئيس التعليم المفتوح بالجامعة، بواقعة تحرير محضر غش للطالب م. أ. ع.، أثناء آداءه الامتحان في مادة البنوك والنقود بكلية الحقوق بالمستوى الثالث بنظام التعليم المفتوح.

وأشار الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، إلى أنه تم إحالة الواقعة للتحقيق ويتم الاستفسار من الناحية القانونية حول مثول الطالب أمام الشؤون القانونية للتحقيق معه، أو إخطار مجلس النواب قبل مثوله للتحقيق.

فيما أكد مصدر داخل الجامعة أن هناك مساعى لعدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد الطالب الذي يمثل إحدى الدوائر بمجلس النواب.

وقال الدكتور أحمد معوض رئيس برنامج التعليم المفتوح بجامعة الفيوم، إن عدد محاضر الغش التي تم تحريرها لطلبة يؤدون الامتحانات بكليات التعليم المفتوح بلغ 401 محضر تم تحريرها على مدار الامتحانات التي أداها الطلبة منذ بدايتها، مشيرًا إلى أنه تم إخطار الطلبة للتحقيق معهم من قبل الشؤون القانونية بالجامعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محضر غش لنائب برلماني أثناء أداءه امتحانات التعلم المفتوح بجامعة الفيوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق