أهم الأخبار اليوم .. موقع تنسيق 2020: ترقبوا تسجيل رغبات المرحلة الثالثة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أغلق موقع التنسيق الإلكترونى لخريجى شهادة الثانوية العامة مساء الأربعاء 16 سبتمبر رابط تقديم رغبات تقليل الاغتراب 2020 لكل من طلاب المرحلة الأولى وطلاب المرحلة الثانية، ووضع مكان الرابط العبارة التالية «خدمات تنسيق الثانوية العامة: ترقبوا فتح تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة والدور الثانى.. ترقبوا اعلان نتائج تقليل الإغتراب».

ويمكنك الدخول علىموقع التنسيق الإلكترونى لطلاب الثانوية العامة عبر بوابة الحكومة المصرية وانتظار نتائج تقليل الرغبات وبدء تنسيق المرحلة الثانية من خلال الضغط على هذا الرابط .

وأعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى عن بدء تنسيق المرحلة الثالثة للطلاب الناجحين من الدور الأول والمتخلفين عن التقدم للتنسيق من طلاب المرحلتين الأولى والثانية بالإضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثانى اعتبارًا من يوم الخميس 17 سبتمبر ولمدة 5 أيام تنتهى يوم الإثنين الموافق 21 سبتمبر، وتقبل الطلاب بحد أدنى 50%.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,177

  • تعافي

    84,969

  • وفيات

    5,661

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. موقع تنسيق 2020: ترقبوا تسجيل رغبات المرحلة الثالثة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق