عاجل

أهم الأخبار اليوم .. توابع الإطاحة بـ«بدران»: استقالة أمانة «مستقبل وطن» بـ«طهطا والتل الكبير»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت أمانات المحافظات بحزب مستقبل وطن اعتراضها على دخول رموز الحزب الوطنى المنحل إلى الحزب، وأعلنت أمانة الحزب بالتل الكبير فى الإسماعيلية وطهطا بسوهاج الثلاثاء ، استقالتها من الحزب، وطالبت بمحاسبة المقصرين أياً كانت مواقعهم أو مناصبهم، والتحقيق أو النظر فى الأمر، بحسب قولها.

وقالت أمانة الحزب فى التل الكبير: «نعلن استقالتنا من الحزب، كما وافقت أمانة الحزب على استقالة الأعضاء بمكتب التل الكبير، بناء على ما تم إعلانه من قرار الأمين العام لحزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد بسفر رئيس الحزب».

وذكر الأعضاء المستقيلون، فى بيانهم، أن المهندس أشرف رشاد، قال فى بيانه الذى أعلن فيه سفر رئيس الحزب «حال التقدم بأى استقالة، فإن الحزب سيقبلها فورا ولو كانت استقالة من الموقع التنظيمى، أما لو كانت استقالة كاملة من الحزب فسوف تخضع لأحكام العضوية من اللائحة».

وأشار الأعضاء إلى أنهم تقدموا بمذكرة للحزب بالأخطاء، وطالبوا بمحاسبة المقصرين أياً كانت مواقعهم أو مناصبهم، مؤكدين أنه لم يتم البت فى شكواهم أو مراجعة الأخطاء أو التحقيق أو النظر فى الأمر، وبناءً عليه نتقدم باستقالة للأمين العام للحزب.

وتقدمت أمانة مركز طهطا بهيئة مكتبها وأعضائها باستقالة جماعية مسببة من عضوية الحزب، لتعنت أمانة المحافظة وفرض سياسات قديمة لأحزاب قالت إن ثورتى 25 يناير و30 يونيو نسفتها.

وأكد «محمد رفاعة» أحد أعضاء الحزب أن «هناك محاولات للسيطرة على أفكار الأمانة وتهميش دورها واختراقها وزرع الفتن بين أمنائها بواسطة بعض أمناء الحزب بالمحافظة، ولذلك قرروا الاستقالة من عضوية حزب مستقبل وطن».

فى المقابل، قال أحمد سامى، المتحدث الرسمى باسم الحزب، إنه لا توجد حتى الآن أى استقالات رسمية، وأن هناك مبالغة كبيرة فى أعداد المستقيلين التى يتحدث عنها البعض، مشيراً إلى أن أمانة الحزب فى أى محافظة لا تتخطى 10 أفراد، والبعض يتحدث عن استقالات بالمئات فى محافظة واحدة.

ونفى سامى استعانة الحزب بقادة الحزب الوطنى فى قيادة أمانات المحافظات، مشيراً إلى أن الحزب يسير على نفس النهج ويعتمد على الروح الشابة فى قيادة عمله على مستوى الأمانات، لافتا إلى أن هناك إعادة هيكلة للحزب جارية فى هذا التوقيت، وهى مرتبطة بعملية الاستقالات التى يقدمها البعض.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توابع الإطاحة بـ«بدران»: استقالة أمانة «مستقبل وطن» بـ«طهطا والتل الكبير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق