مجدي عبد الغفار يستقبل أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بمكتبه، الأحد، الدكتور محمد بن على كومان، أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب، الذي يزور القاهرة حاليًا للإعداد للاجتماع السنوي لمجلس وزراء الداخلية العرب المقرر عقده بالعاصمة التونسية خلال مارس المقبل.

وخلال اللقاء تمت مناقشة سبل دعم وتطوير التعاون الأمني العربي المشترك في ضوء التحديات التي تفرضها المرحلة الراهنة على أجهزة الأمن بالدول العربية، كما تم استعراض الرؤى بشأن عدد من الموضوعات المقرر طرحها على جدول أعمال الاجتماع السنوي للمجلس.

ومن جانبه أشاد وزير الداخلية بالدور التنسيقي الفاعل الذي تضطلع به الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تدعيم التعاون الأمني العربي متعدد الأطراف، واستعرض الجهود التي تبذلها قطاعات وزارة الداخلية لحماية الجبهة الداخلية ومكافحة الإرهاب والجريمة، وطالب بضرورة تضافر الجهود الأمنية بين وزارات داخلية الدول العربية وتوسيع دائرة تبادل المعلومات ذات الصلة بالكيانات الإرهابية وأماكن تمركزها ومصادر تمويلها.

يشار إلى أنه حضر اللقاء مدير المكتب العربي للإعلام الأمني بمجلس وزراء الداخلية العرب.

------------------------
الخبر : مجدي عبد الغفار يستقبل أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق