أهم الأخبار اليوم .. مصدر بالحكومة: المرحلة المقبلة تتطلب تعديلاً وزارياً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر مسؤول بالحكومة إن المرحلة المقبلة قد تتطلب تعديلاً وزارياً عقب تقديم الحكومة برنامجها للبرلمان، مشيراً إلى أن جميع الوزراء يقدمون ما لديهم فى ضوء المتاح من إمكانات، وفى ضوء التحديات التى تشهدها المرحلة الحالية، وأن التعديل يهدف لترتيب الأولويات والتجاوب مع طبيعة المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن خروج عدد من الوزراء فى أى تعديل وزارى يأتى وفقاً لعدد من الاعتبارات، منها حجم المشكلات والتحديات واختيار الشخص المناسب لها، وطبيعة المرحلة التى تتطلب وجود وزير بعينه، لأن بعض الوزراء تتم الاستعانة بهم لتنفيذ برنامج محدد وتنتهى مهمتهم بعد ذلك، وهناك من يفضّل عدم الاستمرار.

وأوضح أن هناك بعض الوزراء طلبوا خلال الفترة الماضية إعفاءهم من مهمتهم، مطالبين بالاستعانة بوجوه جديدة، خاصة أن العمل الحكومى به العديد من الأعباء.

وأشار المسؤول إلى أن الحكومة عملت خلال الفترة الماضية على الانتهاء من برنامج متكامل يتضمن حلولاً على المدى القصير والمتوسط، متوقعاً أن يتم تقديمه خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل، ويتضمن تشخيصاً للمشكلات الاقتصادية والاجتماعية التى تواجهها مصر وكيفية وضع حلول لها، وتصوراً لأهم المشروعات التى تعمل الحكومة على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصدر بالحكومة: المرحلة المقبلة تتطلب تعديلاً وزارياً .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق