أهم الأخبار اليوم .. «الإسكان»: انعقاد الجمعية التأسيسية لـ«تنمية الريف» أول فبراير

0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط، والدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، والدكتور عصام فايد، وزير الزراعة، للاتفاق على البنود الأساسية لاجتماع الجمعية العامة التأسيسية لشركة تنمية الريف المصرى الجديد.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، تحديد موعد اجتماع الجمعية العامة التأسيسية لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، الإثنين 1 فبراير 2016، وسيعقبه اجتماع مجلس إدارة الشركة، مشيراً إلى الاتفاق خلال الاجتماع على تفاصيل الإعلان عن فتح باب الحجز للأراضى التي ستطرح بمشروع المليون ونصف المليون فدان، وآليات الحجز، وطرق السداد، مع اعتماد كراسات الشروط التي ستطرح للمستفيدين بالمشروع.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى دشن المشروع من الفرافرة منذ أسابيع، وجرى الإعلان عن شركة تنمية الريف المصرى الجديد، التي ستتولى المشروع، وبالفعل تم تأسيس الشركة 17 ديسمبر 2015.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الإسكان»: انعقاد الجمعية التأسيسية لـ«تنمية الريف» أول فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق