أهم الأخبار اليوم .. حيثيات وقف ممدوح الولي: خالف قرار «الصحفيين» بحضور تأسيسية دستور الإخوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت هيئة التأديب الابتدائية بنقابة الصحفيين، في جلستها، التي عقدت الثلاثاء، منع الزميل ممدوح الولي، نقيب الصحفيين الأسبق، من مزاولة المهنة شهرين، بشأن مخالفته لقرار مجلس النقابة وحضوره اللجنة التأسيسية لوضع الدستور عام 2012.

وكان مجلس نقابة الصحفيين، قرر في جلسته في 20 نوفمبر 2012 برئاسة ممدوح الولي وبالإجماع، الانسحاب من الجمعية التأسيسية للدستور بسبب تجاهلها المطالب المشروعة للجماعة الصحفية في مسودة الدستور.

وقرر مجلس النقابة، 1 ديسمبر 2012، برئاسة جمال فهمي وكيل أول النقابة في ذلك الوقت، اتخاذ الإجراءات التأديبية المنصوص عليها في قانون النقابة تجاه الزميل ممدوح الولي.

كما قررت هيئة التأديب، استدعاء الزميلة هويدا فتحي، رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية، للمرة الثانية 2 فبراير المقبل، لسماع أقوالها في القضية التأديبية رقم 35 لسنة 2016، والمحالة من لجنة التحقيق، وتم إخطارها أن تكرار عدم حضورها يعتبر تنازلا عن حقها في الدفاع عن نفسها، وإقرارا بمسؤوليتها عن الاتهامات الواردة في الإدعاء.

وقررت الهيئة، استدعاء الزميل أحمد على، عضو مجلس النقابة الفرعية بالإسكندرية، 2 فبراير لسماع أقواله في نفس القضية.

وعقدت الجلسة، برئاسة علاء ثابت، وعضوية المستشار محمد الدمرداش العقالي، نائب رئيس مجلس الدولة، وكريمة كمال، عضو المجلس الأعلى للصحافة، وحنان فكري، عضو مجلس النقابة، ومحمود كامل، عضو مجلس النقابة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حيثيات وقف ممدوح الولي: خالف قرار «الصحفيين» بحضور تأسيسية دستور الإخوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق