أهم الأخبار اليوم .. القبض على شخصين بحوزتهما محررات رسمية مزوّرة بمرور القليوبية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت مباحث القليوبية القبض على سائقين بحوزتهما محررات رسمية مزورة داخل مرور القليوبية.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطار من اللواء هشام عبدالصمد مدير مرور القليوبية بالواقعة وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

كان المعلومات قد وردت لضباط مباحث إدارة المرور بالقليوبية، مفادها قيام كل من «عمرو .ح.ع»، 22 سنة، سائق، و«إبراهيم.ب.م»، 23 سنة، سائق، بعمل إجراءات القومسيون الطبي العام ببنها التابع لوحدة الشؤون الصحية، واستخراج شهادات ممهورة بخاتم شعار الجمهورية على بياض، يشتبه في كونها مزورة، وذلك لبيعها لراغبي استخراج الرخص المهنية مقابل مبلغ 400 جنيه للشهادة.

ومن خلال رصد تحركات المتهمان أثناء قيامهما بعرض تلك الأوراق على راغبيها، أمكن ضبطهما وبحوزتهما إحدي الشهادات المشار إليها وبمواجهتهما اعترفا بأنها مزورة وحصلا عليها من شخص يدعى «عبدالحكيم .ع.م»، بالإستعلام من جهة إصدار تلك الشهادات أفادت بأن البيانات الموجوده بها غير صحيحة، جاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابه العامة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القبض على شخصين بحوزتهما محررات رسمية مزوّرة بمرور القليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق