أهم الأخبار اليوم .. نائبا «النور» يتقدمان بمقترح لوزير الداخلية بإنشاء «وحدة جوازات» بالعامرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم الدكتور أحمد خليل خير الله وأحمد الشريف، عضوا مجلس النواب عن حزب النور عن دائرة العامرية وبرج العرب، بمقترح رغبة لوزير الداخلية، اللواء مجدى عبدالغفار، بإنشاء وحدة جوزات لتخفيف الأعباء عن أبناء الدائرة.

وأشار النائبان، في بيان لهما، الأربعاء، إلى أن مدينة برج العرب يوجد بها مركز شرطة وهي مدينة صناعية كبرى يقصدها عمالة وافدة من كافة المحافظات فيما تبلغ مساحة العامرية وحدها 72% من مساحة محافظة الإسكندرية وينتقل أهالي الدائرة للتعامل مع وحدة جوازات محرم بك عند استخراجهم جوازات السفر سواء لأداء الحج والعمرة أو السفر للعمل الأمر الذي يزيد الأعباء والضغط عليها.

ودعا نائبا حزب النور إلى إنشاء الوحدة بأحد أقسام الشرطة الثلاثة في الدائرة برج العرب أو العامرية أول أو العامرية ثان لتكون خادمة لأهالي العامرية وبرج العرب ولتخفيف الازدحام عن مدينة الإسكندرية.

وعلى صعيد آخر، كشف بيان لحزب النور بالإسكندرية عن اعتماد المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية، مجالس الإدارات المؤقتة لمراكز شباب الناصرية والجزائر وحارث وعبدالقادر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائبا «النور» يتقدمان بمقترح لوزير الداخلية بإنشاء «وحدة جوازات» بالعامرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق