أهم الأخبار اليوم .. التحقيق مع أستاذ بجامعة أسيوط في «التعدي على زميلته وطلاب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إحالة الدكتور جمال حسن عبدالصبور السكري، الأستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم إلى الشؤون القانونية للتحقيق في الشكاوى المقدمة ضده من الدكتورة فاطمة الزهراء عبدالحميد، المدرس بقسم علم الحيوان بكلية العلوم وعدد من طلاب الفرقة الأولى بكلية الزراعة.

وصرح رئيس الجامعة، أن قراره جاء كإجراء قانوني على ما تلقاه من شكوى توضح تعدي الدكتور السكري لفظياً على الشاكية، وذلك لطرد الطلاب، ومنع زميلته من إجراء الامتحان الشفوى لهم، مما تسبب في إهانتهم وإلحاق الضرر النفسي بهم.

أكد الدكتور جعيص على أن الشكاوى المقدمة موقعة من الدكتورة فاطمة الزهراء عبدالحميد، ونحو 80 طالب وطالبة من الفرقة الأولى بكلية الزراعة، مؤكدًا أنه سوف يتم إتخاذ القرار القانوني المناسب في هذا الشأن، وذلك في ضوء ما سوف تسفر عنه نتائج التحقيق التي تجري بكل حيادية ونزاهة وعلى نحو يضمن حقوق كافة الأطراف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. التحقيق مع أستاذ بجامعة أسيوط في «التعدي على زميلته وطلاب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق