أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنوفية يشهد حفل تكريم 94 من أسر شهداء الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، يرافقه اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية حفل تكريم 94 من أسر شهداء الشرطة ضباط وأفراد ومجندين، تقديرًا لما قدموه من تضحيات من أجل الوطن، وذلك في إطار احتفالات محافظة المنوفية بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

بدء الحفل بدقيقة حداد تحيةً لأرواح الشهداء، وأعرب مدير أمن المنوفية عن فخره بالتضحيات التي قدمها شهداء الشرطة، مؤكدًا على أن رجال الشرطة سيظلون على عهدهم دائمًا محافظون على ثقة الشعب، يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن ما قدمه أبناء الشرطة من بطولات تعبر عن إيمانهم العميق بدورهم في الحفاظ على منظومة الأمن، وسيظل عطائهم مثلا رائعًا يدعونا إلى الفخر والاعتزاز بدورهم، فضلا عن ما قدموه يدعونا إلى ضرورة مشاركتهم والعمل على دربهم وتقديم الغالي والنفيس لرفعة هذا الوطن وتقدمه.

هذا وقد أستمع محافظ المنوفية إلى طلبات البعض من أسر الشهداء، ووجه بسرعة دراستها والبت فيها.

وفي نهاية الحفل قدم محافظ المنوفية درع المحافظة إلى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية تقديرا لمجهودات رجال الشرطة في أمن واستقرار الوطن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنوفية يشهد حفل تكريم 94 من أسر شهداء الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق