أهم الأخبار اليوم .. طفل متهم بـ«أحداث الدفاع الجوي» للقاضي: «هحضر كل الجلسات لو أخليت سبيلي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنفت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار سمير أسعد يوسف، الأربعاء، سماع شهود الإثبات في جلسة محاكمة 16 متهمًا بقضية أحداث ستاد الدفاع الجوي، والتي وقعت قبل مباراة كرة القدم بين ناديى الزمالك وإنبي باستاد الدفاع الجوي، وأسفرت عن مقتل 20 مشجعًا من نادى الزمالك.

وبدأت الجلسة بسماح المستشار سمير أسعد، رئيس المحكمة للمتهم «الحدث» في القضية على شعبان، بالخروج من القفص، ووجه له رئيس المحكمة حديثه قائلا: «لو أخليت سبيلك هاتحضر الجلسة القادمة»، ليقسم المتهم قائلا «أقسم بالله هاجى كل الجلسات».

وعقب ذلك نادت المحكمة على شاهد الإثبات محمد سيد، رئيس مباحث أبوالنمرس وقت الأحداث، والذى أكد إنه تمكن من إلقاء القبض على المتهم الحدث على شعبان أثناء مروره بدائرة القسم في نفس يوم الأحداث.

وأضاف الشاهد أنه بمناقشة المتهم الحدث أخبره بأن المتهمان ياسر عباس وياسر عبدالرازق هما من حرضوه على المشاركة في الأحداث.

وكان النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، قد أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة في ختام التحقيقات التي باشرتها معهم النيابة العامة، وأثبتت أن جماعة الإخوان الإرهابية في سبيل سعيها لهدم دعائم الاستقرار استغلت علاقة بعض كوادرها بعناصر من الـ«وايت نايتس» في ارتكاب الأحداث وأسندت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم البلطجة المقترنة بجرائم القتل العمد، وتخريب المبانى والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة، وإحراز مواد مفرقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. طفل متهم بـ«أحداث الدفاع الجوي» للقاضي: «هحضر كل الجلسات لو أخليت سبيلي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق