أهم الأخبار اليوم .. افتتاح منفذ سلع غذائية بقرية النصر بالإسماعيلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية، الأربعاء، منفذا جديدا لبيع السلع الأساسية وجميع المواد الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والخضر والفاكهة بقرية النصر بمركز ومدينة القنطرة غرب، وهو المنفذ المقام بالتعاون بين مديرية التموين والتجارة ومديرية الزراعة والطب البيطرى والغرفة التجارية وجهاز خدمات القوات المسلحة.

ويعد المنفذ هو الثالث الذي يتم افتتاحه بمركز ومدينة القنطرة غرب.

وفي سياق موازٍ، أطلق «ياسين» إشارة البدء لرفع كفاءة شبكة بضخ كميات مياه الشرب النقية لقرية النصر وتوابعها، خاصة المناطق المحرومة التي تعانى من ضعف وصول مياه الشرب لها.

وذكرت المحافظة في بيان أن سبل تحسين الشبكة بلغت 300 ألف جنيها،30 ألف منها تبرعا من أهالى المنطقة، والباقى دعما من حساب صندوق الخدمات بالمحافظة.

وخلال زيارة المحافظ لقرية النصر تصادف إقامة عزاء لأحدى مواطنات القرية، وحرص المحافظ ومرافقوه من القيادات على تقديم واجب العزاء لأسرة المتوفاه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح منفذ سلع غذائية بقرية النصر بالإسماعيلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق